المرة الأولى.. 5 يشاركون
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
2020.12.07 | 03:02 am
شارك خمسة لاعبين من فريق الوحدة الأول لكرة القدم للمرة الأولى أمام الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واللاعبون هم: نايف كريري، حسين العيسي، ديمتري بيتراتوس، هيرناني سانتوس، وعبد الله الحافظ الذين لعبوا للمرة الأولى أمام الاتحاد بقميص الفرسان، عكس بقية اللاعبين الستة الآخرين في التشكيلة الأساسية الذين اختبروا مواجهة الفريق الاتحادي في مناسبات سابقة.