فيريرا: جاهزون.. ولن نكرر الأخطاء
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.12.07 | 03:11 am
أكد البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة أبها، اليوم، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشددًا على أنه عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق أمام الهلال في الجولة الماضية، حتى لا تتكرر في المباريات المقبلة. وقال فيريرا، في تصريحات إعلامية: “لم نكن سيئين أمام الهلال، ولكن حدثت بعض الأخطاء التي استغلها المنافس بشكل جيد”. وعن الفاصل الزمني القصير بين مباراتي الهلال وأبها، أجاب فيريرا: “هذه روزنامة الدوري، وتشمل الجميع، وعلينا أن نكون مستعدين وفي كامل جاهزيتنا”.