الأزرق الوحيد الذي لا يخسر

صورة التقطت أمس لسلمان الفرج لاعب الهلال يحاول تخطي المغربي كريم البركاوي مهاجم الرائد تصوير: علي الظاهري
الرياض ـ متعب العبد الهادي 2020.12.08 | 01:42 am

أصبح فريق الهلال الأول لكرة القدم، الفريق الوحيد من فرق الدوري الذي لم يتعرض للخسارة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عقب نهاية الجولة السابعة. وشاطر فريق الشباب نظيره الهلال الأمر ذاته، إلا أن الخسارة الأولى من القادسية أمس الأول وفوز الهلال أمس على الرائد جعله متفردًا بين أندية الدوري، حيث تمكن الهلال من الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء ليتربع على صدارة الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News