الشنيحي وليما.. جلسات علاجية
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2020.12.08 | 01:48 am
خضع الأرجنتيني كريستيان ليما والجزائري إبراهيم الشنيحي، لاعبا فريق ضمك الأول لكرة القدم، لجلسات علاجية أمس، تزامنًا مع حصول زملائهما على راحة لـ 24 ساعة قبل عودة التدريبات، دونهما، اليوم. وواصل ليما، المدافع، والشنيحي، المهاجم، الجلسات داخل عيادة النادي، تحت إشراف الروماني ماريان، الطبيب العام، والجزائري إلياس فرج الله، اختصاصي العلاج الطبيعي، علمًا أنهما غابا أمس الأول عن التدريبات. ومُني الشنيحي بتمزق في العضلة الخلفية، أمام الشباب في 27 نوفمبر الماضي ضمن الجولة السادسة. بينما عانى ليما من العضلة الضامة، خلال تدريب الخميس الماضي، وينتظر التشخيص النهائي لإصابته. وغاب الثنائي عن مباراة الأهلي السبت الماضي في الجولة السابعة.