جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.08 | 01:53 am

أجرى فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، كشفًا طبيًا على موضع إصابته، للتأكد من سلامته قبل العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق.
كما سيجري عبد الرحمن اليامي، المهاجم، فحوصات مماثلة اليوم.
من جهته، واصل عبد المجيد السواط لاعب الوسط برنامجه التأهيلي في صالة اللياقة البدنية.
وتابع أنمار الحائلي رئيس النادي وأحمد كعكي نائب الرئيس المشرف العام على كرة القدم، تدريبات الفريق أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News