الجيل يتجاوز الكوكب
صورة التقطت أمس من مباراة الكوكب والجيل والتي كسبها الأخير بهدفين مقابل هدف(المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.12.09 | 01:32 am
حقق فريق الجيل الأول لكرة القدم الفوز الثالث في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى، وذلك بعد فوزه على مضيفه الكوكب 2ـ1 في المواجهة التي جمعتهما، أمس، على ملعب نادي الشعلة في الخرج ضمن الجولة التاسعة. وتقدم الجيل عن طريق محمد باسم، وأضاف الهدف الثاني عبد المجيد السعيد، وجاء هدف الكوكب الوحيد في المباراة عن طريق شاكر الرقيعي. ورفع الجيل رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد الكوكب عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.