الهلال والشباب كسبا جميع النقاط.. والفيصلي اكتفى بـ 5
بعد السابعة 7 لا يخسرون على ملاعبهم
الرياض ـ أسعد حسن
2020.12.09 | 01:44 am
حافظت سبعة فرق فقط من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على سجلها خاليًا من الهزائم على ملاعبها، بعد ختام الجولة السابعة من المنافسة، فيما نزفت البقية النقاط.
وتمثلت الأندية التي لم تخسر على ملعبها حتى الآن في: الهلال، والأهلي، وأبها، والفيصلي، والشباب، والتعاون، والقادسية.
ويعد الهلال والشباب الفريقين الوحيدين اللذين ظفرا بنقاط جميع مبارياتهما على أرضهما، حيث جمع الأول نقاط مبارياته الأربع، والثاني فاز بمبارياته الثلاث. ونجح فريق القادسية في كسب عشر نقاط في أربع مباريات، بينما حصد التعاون ثماني نقاط بذات عدد المباريات، فيما حقق الأهلي وأبها سبع نقاط لكل منهما، من ثلاث مواجهات.
ويعد الفيصلي الأقل حصدًا للنقاط على أرضه، بخمس نقاط فقط من ثلاث مباريات، مفرطًا في أربع.