الشنيحي يبدأ التأهيل.. وليما في العيادة

صورة التقطت أمس لإبراهيم الشنيحي ورمزي صولان أثناء تدريبات التأهيل (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.12.09 | 01:44 am

بدأ الجزائري إبراهيم الشنيحي، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، البرنامج التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي بعد تعرضه لإصابة تمزق في العضلة الخلفية في مباراة الشباب ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وحضر الأرجنتيني كريستان ليما في العيادة الطبية، حيث لم يشارك في الحصة التدريبية، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.
وكان الفريق واصل تحضيراته استعدادًا لمواجهة الاتفاق، السبت المقبل، حيث تضمنت الحصة التدريبية تدريبات الإطالة واللياقة البدنية، قبل أن تختتم بمناورة على كامل الملعب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News