الأزرق يستعيد كويلار
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.12.09 | 01:51 am
يُنتظر أن يدخل الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، التدريبات الجماعية مع زملائه غدًا في حال منحه الضوء الأخضر من قِبل الإسباني خوان دوكي، طبيب النادي، بعد التطور الإيجابي الذي شهدته إصابته في عضلة الساق عقب جلسات علاجية، خضع لها في الأيام الماضية.
كذلك، يُتوقَّع دخول عبد الله المعيوف، المصاب في عضلة الفخذ الخلفية، وحبيب الوطيان، الذي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأمامية، التدريبات أيضًا.
ويعاود الفريق تدريباته مساء غد بعد راحة لمدة يومين، مُنِحَت للاعبين عقب الفراغ من لقاء الرائد ، الذي انتهى هلاليًّا بهدف دون رد، حيث يستعد الأزرق لمباراة الوحدة، الأحد المقبل، في الرياض.