غدا.. كشف يحدد عودة عطوشي
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.09 | 01:59 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن المغربي أمين عطوشي، مدافع فريق أبها الأول لكرة القدم، سيجري صباح غدٍ في المستشفي السعودي الألماني، الشريك الطبي للنادي، فحوصات طبية وأشعة على موضع إصابته في معصم اليد، والتي تم تشخيصها. وكان اللاعب وضع جبيرة على معصمه استمرت نحو أربعة أسابيع. وتعرض عطوشي للإصابة خلال التدريبات، استعدادًا لخوض غمار منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين قبل لقاء الرائد.
وتغيب اللاعب عن مباريات فريقه أمام الرائد في بريدة، والنصر في أبها، وأخيرًا أمام الفتح في الجولة السابعة. وبينت المصادر ذاتها، أن نتائج الفحص ستحدد التأهيل للاعب وفترة العودة للتدريبات الجماعية.