النصر يتجنب الحسم.. ويسدد الفيحاء
عبدالله آل سالم صاحب القضية
الرياض - بندر العتيبي
2020.12.09 | 04:31 pm
أغلقت إدارة نادي النصر، الأربعاء، قضية مستحقات الفيحاء البالغة ثلاثة ملايين و50 ألف ريال، التي تمثل الدفعة الأخيرة من انتقال عبدالله آل سالم، بحسب مصادر خاصة بـ«الرياضية».
ورفضت إدارة نادي الفيحاء تأجيل أو تقسيط مبلغ انتقال المهاجم، إلى صفوف نادي النصر في الموسم قبل الماضي، قبل يوم واحد من انتهاء مهلة لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم للنادي العاصمي، إذ منحته 30 يومًا من أجل سداد المبلغ، حيث كان الفريق مهدداً بحسم 3 نقاط، حال عدم السداد.
وفرضت اللجنة في 9 نوفمبر الماضي، غرامةً مالية قدرها 60.100 ريال، نظير امتناع نادي النصر عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات، القاضي بتسليم مستحقات المهاجم الذي يلعب في الاتفاق حالياً.