سكيبه يطالب بالنقاط ويحذّر

أبها ـ حسن ذيبان 2020.12.10 | 01:15 am

طالب الألماني مايكل سكيبه، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، اللاعبين بالتركيز في اللقاء المقبل أمام فريق القادسية، ضيفه، موضحًا أنه من الفرق الجيدة في الدوري، وأن تكون النتائج التي تحققت للعين دافعًا ومحفزًا لهم، في لقاء القادسية غدًا في الباحة، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستهل سكيبه التدريبات على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة بالجري حول الملعب والإحماء الجيد نظرًا لبرودة الجو. تلا ذلك التركيز على التدريبات اللياقية، ومن ثم التدرب على النهج والأسلوب التكتيكي اللذين سيدخل بهما اللقاء، وأخيرًا أجريت مناورة تابعها وعمل على التعديل والتصحيح فيها من خلال إيقاف الكرة في بعض فترات المناورة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News