العطوي يطبق المجموعتين

صورة التقطت أمس لسليمان دوكارا ونعيم السليتي لاعبَي فريق الاتفاق يُجريان عمليات الإحماء(المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية 2020.12.10 | 01:16 am

واصل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعب عبد الله الدبل في النادي، تحت قيادة خالد العطوي، مدرب الفريق، تحضيرًا لمواجهة ضمك السبت المقبل في الدمام ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتمل التدريب على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى تدريبًا استرجاعيًا، فيما استكملت المجموعة الثانية التدريب التكتيكي عبر عدة محطات. ويعقد أحمد المتلكي، مساعد مدرب ، ونعيم السليتي، لاعب الفريق، مؤتمرًا صحفيًا اليوم للحديث عن استعدادات الفريق قبل المواجهة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News