الهلال يستأنف
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2020.12.10 | 01:16 am
يعاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم اليوم بعد راحة اليومين الماضيين التي منحت لهم من قبل رازفان لوشيسكو مدرب الفريق عقب الفراغ من لقاء الرائد في الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويخضع اللاعبون المشاركون في القائمة الأساسية إلى تدريبات استشفائية استرجاعية بينما يواصل الباقون تدريباتهم الفنية والبدنية، وينتظر دخول الكولومبي جوستافو كويلار التدريبات بعد انتهائه من برنامجه التأهيلي لإصابته في عضلة الساق، فيما تتضح خلال اليومين المقبلين عودة الثنائي عبدالله المعيوف المصاب في عضلة الفخذ الخلفية وحبيب الوطيان المصاب في عضلة الفخذ الأمامية.