الشباب.. يركز على التكتيك
الرياض ـ علي الحدادي
2020.12.10 | 01:19 am
أجرى لاعبو فريق الشباب الأول لكرة القدم، مساء أمس، حصتهم التدريبية الرئيسة على رديف ملعب مقر النادي، وذلك استعدادًا لمواجهة الاتحاد غدًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
استهل البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الفريق حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة أوسكار فارياس.
عقب ذلك، أخضع اللاعبين إلى تطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف الملعب، تلاها بتقسيمة ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي.