الثقبة.. أول ثلاث نقاط
صورة التقطت أمس ليوسف السالم لاعب فريق الثقبة ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.12.10 | 01:21 am
خطف فريق الثقبة الأول لكرة القدم أول ثلاث نقاط في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في ختام الجولة التاسعة بعد فوزه أمس على جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وسجل أهداف الثقبة عبدالعزيز المطير ويوسف السالم وخالد النعسان، فيما سجل هدف جدة الوحيد محمد مبارك.
ورفع الثقبة رصيده النقطي إلى النقطة السادسة في المركز السابع عشر، فيما تراجع جدة إلى المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.