عرعر يحتفل أمام النهضة

عرعر ـ أنور قمقوم 2020.12.10 | 01:23 am

حقق فريق عرعر الأول لكرة القدم أول فوز في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى منذ صعوده من دوري الدرجة الثانية.
ونجح عرعر في حصد أول ثلاث نقاط بعد فوزه أمس على النهضة في ختام الجولة التاسعة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في عرعر.
وسجل أهداف عرعر الثلاثة في المباراة البرازيلي كارلوس بيريرا ومنصور عسيري ونيامين ياكيب، فيما سجل هدف النهضة الوحيد تراوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News