هاسي ينتظر بلغيث
بريدة ـ نايف البدراني
2020.12.10 | 01:36 am
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن عقيل بلغيث وعبد الله مجرشي، ثنائي فريق الرائد الأول لكرة القدم، ما زالا يواصلان برنامجهما العلاجي تحت إشراف طبيب النادي، بعد تعرضهما لإصابات عضلية تغيبا على إثرها عن لقاءات الجولة الماضية.
واقترب الثنائي من مراحل العلاج الأخيرة، بعد أن خضعا لعلاج مكثف خلال الفترة الماضية، على أمل تجهيزهما للجولات المقبلة، على أن يخضعا قبل ذلك لاختبارات طبية للوقوف على مدى جاهزيتهما لدخول التمارين وركل الكرة. وينتظر البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، التقرير النهائي من الجهاز الطبي للفريق عن حالة الثنائي، خاصة بلغيث الذي شارك في مباريات عدة ماضية قبل إصابته بصفة أساسية.