|


وضح الفحل.. الجميع متأهلون

صورة التقطت أمس من دخول الإبل مسابقة “الفحل وإنتاجه” للون الوضح في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل التي شهدت تأهل جميع المشاركين الـ 10 (المركز الإعلامي ـ الإبل)
تغطية: خالد الرشيد وأحمد الشمري 2020.12.11 | 01:15 am

تأهل جميع المشاركين في شوط “الفحل وإنتاجه” للون الوضح، أمس، وعددهم عشرة، إلى المرحلة التالية في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الخامسة، الجاري حاليًّا في الصياهد الجنوبية، 160 كيلومترًا شمال شرقي الرياض، العاصمة السعودية، حسبما أعلنت لجنة التحكيم.
وشهدت المنافسة تسجيل 15 مشاركًا في الشوط، حضر منهم عشرة، وغاب خمسة. ومن المقرَّر أن تُعرض المشاركات المتأهلة على لجنة التحكيم النهائي والجمهور غدًا.
وضمَّت قائمة المتأهلين كلًّا من ذيب حسن محمد العجمي، فهيد فنيسان بداح السبيعي، طرجم بن هادي بن طالب المري، سالم بن عبد الله بن مطر البقمي، حثلان ناصر حثلان السبيعي، فلاح فهد بن فهيد الهاجري، مسعود بن فهيد بن علي الهاجري، عديس محمد عايض السبيعي، عبود بن هريسان بن ناصر المقاطي، مبارك بن ناصر بن مبارك آل بريك. من جهة أخرى، أعلنت لجنة التحكيم عن اكتشاف حالتَي عبث في مشاركة تركي بنيدر مهناء الشمري، وأحمد نداء فلاح المطيري ضمن منافسات “الفحل وإنتاجه” للون الصفر، من نوع “تمطيط”.