بالركنيات.. الأصفر يتفوق
صورة التقطت أمس لعبد الفتاح عسيري لاعب النصر يقفز عاليًا لاستقبال الكرة خلال التدريبات(المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية
2020.12.11 | 01:37 am
يتفوق فريق النصر الأول لكرة القدم، على نظيره الأهلي باستثماره الركنيات قبل الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين غدًا، في قمة مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبحسب إحصائيات رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فإن الفريق النصراوي الأكثر تسجيلًا للأهداف من الركنيات هذا الموسم، بعدما سجل هدفين خلال الجولات السبع الماضية.
وعلى العكس تمامًا، تلقى الأهلي أهدافًا عن طريق ركنيات أكثر من أي فريق آخر، في النسخة الجارية للدوري “3 أهداف” وفقًا للإحصائيات ذاتها.