كايشينيا يختتم بمحاضرة فنية

صورة التقطت أمس لخالد الدبيش ظهير أيسر الشباب يستقبل الكرة في التدريب وسط متابعة عبد الله الشامخ شاغل المركز ذاته ووليد حزام لاعب الوسط ومتعب الحربي الجناح (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض - علي الحدادي 2020.12.11 | 01:50 am

اختتم البرتغالي بيدرو كايشينيا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة الاتحاد، اليوم في الجولة الثامنة، بمحاضرة فنية، أعقبت تدريبًا خفيفًا دام ساعة ونصف الساعة.
وتوزّع التدريب بين تمارين لياقية، وأخرى فنية خفيفة، ومناورة خفيفة طمأنت الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين.
وبعد دخول الفريق معسكره، شرح كايشينيا نهجه للمباراة عبر محاضرة فنية.
وتابع خالد البلطان، رئيس الشباب، الحصة التدريبية، التي احتضنها الملعب الرديف في مقر النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News