غياب حضريتي والنجار

صورة التقطت أمس لمحمد الواكد وعبدالعزيز الشهري وفيصل مسرحي وعماد فداء حراس القادسية يركضون خلال التدريب قبل السفر جوا (المركز الإعلامي - القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.11 | 01:53 am

تخلف عبد الله حضريتي ومنصور النجار، لاعبا فريق القادسية الأول لكرة القدم، عن السفر مع زملائهما، أمس، إلى الباحة، التي تحتضن مواجهتهم مع العين اليوم.
ووصل الفريق إلى الباحة عند الـ 9.00 مساءً، قادمًا جوًا من الدمام، بعد حصة تدريبية ظهرًا في مقر النادي في الخبر.
وحالت ظروف عائلية دون سفر حضريتي. فيما غاب النجار، لتجدد معاناته من إصابة غضروف الركبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News