الانتصار يغيب
الرياض ـ الرياضية
2020.12.12 | 02:44 am
أخفق فريق الشباب الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد، للمباراة الرابعة على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تعادله معه بهدف لكل منهما أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة.
ويعود الانتصار الأخير للفريق الشبابي إلى الـ31 من أغسطس 2018 حين فاز على الاتحاد بهدف سجله ناصر الشمراني في الجولة الأولى من الدوري، وبعدها لعب الفريق 360 دقيقة من دون أن يعرف طعم الفوز على الفريق الاتحادي، إذ خسر مرتين، وتعادل مرتين.