مواجهة رابعة بين فيتوريا وفيجسا
يجمع ملعب الملك فهد الدولي، اليوم، البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، مجدَّدًا بالصربي ليوبومير فيجسا، محور الأهلي، بعد علاقة عمل دامت ثلاثة مواسم ونصف الموسم في بنفيكا، سبقتها مواجهات على مدى موسمين.
ولعب فيجسا، المنتقل إلى الأهلي الصيف الماضي، 113 مباراة بقميص بنفيكا تحت قيادة فيتوريا، الذي درَّب عملاق الكرة البرتغالية بين صيف 2015 ويناير 2019، موعد وصوله إلى الكرة السعودية. وبدأ فيجسا أول وآخر مباراتين لمدرب النصر مع الفريق الأحمر، وخاض بينهما 111 مباراة محلية وأوروبية. وتضع مواجهة الكلاسيكو بين النصر والأهلي، في ثامن جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيتوريا وفيجسا وجهًا لوجه للمرة الرابعة، بعد انتصارين للصربي وتعادل. وواجه فيجسا، مع بنفيكا، فيتوريا في ثلاث مباريات، كلها في الدوري البرتغالي، خلال تدريب الأخير فريق فيتوريا جيماريش بين 2011 و2015.
وانتهت مباراتان بفوز فريق محور الأهلي الحالي 1ـ0، والثالثة بالتعادل دون أهداف.