التورم يؤخر فحوصات الربيعي
صورة التقطت أمس لخالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الاول لكرة القدم يحاضر لاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية.(المركز الاعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري
2020.12.12 | 03:13 am
ينتظر الجهاز الطبي في نادي الاتفاق، زوال التورم في قدم سعيد الربيعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من أجل خضوعه لكشوفات طبية تحدد برنامجه التأهيلي ومدة غيابه، وفقًا لمصادر “الرياضية”.
وأضافت المصادر نفسها أن العطوي استعان بعلي الخيبري، مدافع الفريق، لتجهيزه قبل مواجهة ضمك، اليوم، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد إصابة الربيعي.
من جانبه، يواصل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، برنامجه التأهيلي، ولم يعطِ الجهاز الطبي اللاعب بعد الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات الرسمية.