الضيوف.. أول الواصلين

الرياض ـ حواس العايد 2020.12.13 | 01:48 am

سبق فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مضيفه النصر، في الوصول إلى ملعب الملك فهد في الرياض، قبل لقاء الكلاسيكو بين الفريقين أمس، في قمة مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ووصلت حافلة الأهلي إلى الملعب في تمام الساعة السادسة مساءً، فيما وصلت حافلة الفريق النصراوي في تمام الساعة 6:28.
كما سبق لاعبو الفريق الأهلاوي نظراءهم النصراويين في النزول إلى أرضية الملعب، وإجراء عمليات الإحماء والتسخين، استعدادًا للمباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News