الرائد يشرف على تأهيل آدم

بريدة ـ نايف البدراني 2020.12.13 | 02:00 am

بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن عبد الفتاح آدم، مهاجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، سيخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب النادي بعد العملية التي أجراها لمعالجة قطع في الرباط الصليبي في الركبة، والتي تعرض لها أثناء مواجهة فريقه أمام العين في الجولة السادسة. من جهة أخرى، ينتظر البلجيكي بيسينك هاسي، مدرب الفريق، التقرير الطبي حول الوضع الصحي والعلاجي للثلاثي عقيل بلغيث وعبد الله مجرشي ومحمد السبيعي، ومدى جاهزيتهم لخوض مواجهة النصر في دور الـ 16 من كأس الملك.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News