تمزق يبعد أسبريلا 30 يوما
صورة التقطت أمس للاعبي فريق القادسية عقب حفلة عشاء أعده أحمد غدران عضو مجلس إدارة نادي القادسية بعد الفوز الذي تحقق في الباحة على فريق العين(المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين خيواني
2020.12.13 | 02:07 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة في القادسية، عن أن الفحص المبدئي الذي خضع له الكولومبي دانيلو أسبريلا، مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم، بيّن تعرضه إلى تمزق في عضلة الفخذ، غير أن الأشعة التي سيجريها اللاعب اليوم، ستحدد بشكل أوضح نوعية الإصابة بعد زوال التجمعات الدموية في العضلة.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الكشف سيحدد مدى قوة التمزق والوقت الذي يحتاجه اللاعب للتعافي والعودة للملاعب، لكن الحهاز الطبي حدد مبدئيًا مدة شهر لتعافي اللاعب والعودة للمباريات.
وتعرض أسبريلا، للإصابة في مباراة العين، التي كسبها الفريق 2ـ1 أمس الأول في الباحة.