العويشير: كسبنا الهلال بـ«الاحترام»
الرياض - الرياضية
2020.12.13 | 10:07 pm
أكد عبدالله العويشير حارس فريق الوحدة الأول لكرة القدم، أن فوزهم على حساب الهلال بهدفين مقابل هدف واحد، الأحد، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جاء بعد جهد كبير، واحترام لمتصدر الترتيب.
وأضاف الحارس الدولي في تصريحات للناقل الرسمي:« قدمنا أداءً مميزاً في المباراة، وفعلنا ما بوسعنا للخروج بنتيجة إيجابية أمام صاحب ريادة الترتيب، ومن على ملعب، ونجحنا في ذلك بعد عمل كبير».
وتابع:« واجهنا فريقاً صعباً، وكان علينا أن نون أكثر تماسكاً، خصوصاً أن الهلال كان قريباً من التسجيل في لحظات عديدة، ولكن نجحنا في تجاوز المباراة بالتركيز، وقبل ذلك باحترام المنافس».
وتطرق العويشير إلى القناع الذي كان يرتديه في المباراة، حيث دخل به اللقاء بناءً على توصية الطبيب، بعد إصابة لحقت به في أنفه قبل أسابيع.