يحيى.. يسجل ويخسر
الرياض ـ بندر العتيبي
2020.12.14 | 02:29 am
أظهر أيمن يحيى، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، قدراته التهديفية في الموسم الجاري بإحرازه 4 أهداف، لكن فرحته بالتسجيل تتحول إلى حسرة في النهاية بعد خسارة فريقه بنتيجة واحدة 1ـ2 في كل مرة يهز فيها شباك الفريق المنافس. وافتتح يحيى أهدافه في مرمى الشباب ضمن الجولة الثالثة من الدوري، وخسر فريقه تلك المباراة بنتيجة 1ـ2، وتكرر السيناريو أمام أبها، وواصل اللاعب تألقه وسجل أغلى أهدافه أمام الهلال في نهائي كأس الملك، غير أن فريقه خسر المواجهة، وهو ما حدث أيضًا أمام الأهلي.