بوتيا والجدعاني.. تغيير مواقع

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.12.14 | 03:00 am

واجه الإسباني ألبرتو بوتيا، مدافع الوحدة، الهلال، فريقه السابق، للمرة الثالثة.
وخاض بوتيا خمس مباريات بين الفريقين، الأولى والثانية بقميص الهلال، والثالثة حتى الخامسة، أمس، مع الوحدة. في المقابل، واجه عبد الله الجدعاني، حارس مرمى الهلال، أمس فريقه السابق الذي غادره في أغسطس الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News