3 أندية تنتصر في التاسعة

الرياض ـ حسام النصر 2020.12.14 | 03:04 am

شهدت الجولة التاسعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى تحقيق فرق عرعر والثقبة والبكيرية أول ثلاث نقاط بعد غياب 50 يومًا منذ انطلاق الدوري في أكتوبر الماضي.
وعلى الرغم من الفوز الذي حققه فريق الثقبة على جدة 3ـ1 وهي النتيجة ذاتها التي كسب بها فريق عرعر النهضة، إضافة لفوز البكيرية على النجوم، إلا أن مراكز الفرق لا زالت ما بين الـ 17 و19 إذ لم تذق طعم الانتصارات في 8 جولات على التوالي.
وشهدت الجولة ذاتها أول خسارة للمتصدر الحزم من العدالة وبنتيجة قوامها 1ـ4، وهي ما جعلت الفارق النقطي يقترب أكثر لمصلحة الجبلين والفيحاء، إذ أصبح الفارق بينهما وبين الحزم نقطتين فقط.
وما زال النجوم الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار، فيما جمع نقطتين من تعادلين من أمام الشعلة وكذلك الكوكب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News