برنامج الـ60 يوما يحدد مصيره
تأجيل عملية عبسي
جدة ـ عبدالله أحمد
2020.12.14 | 03:19 am
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن أن المصري خالد محمود رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي قرر تأجيل العملية الجراحية لغضروف ركبة طلال عبسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
وأرجعت المصادر ذاتها إلى أن الطبيب خالد محمود، طلب التريث والانتظار بعد معاينته موضع الإصابة، إذ وضع برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا لمدة شهرين، على أن يتحدد بعد نهاية البرنامج مدى حاجة اللاعب إلى عملية جراحية من عدمها. وكانت إدارة النادي الأهلي رتبت إجراء العملية الجراحية للاعب في مدينة دبي الإماراتية، إلا أن تعاقد الإدارة مع الطبيب المصري خالد محمود واستشارته جعلاها توافق على قرار التأجيل وفق رؤية طبية. يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي أسقطت اسم عبسي من قائمة الفريق في الأيام الأخيرة من فترة التسجيل الصيفية الماضية بسبب قوة الإصابة.