السعودي تجربة ثانية أمام تنزانيا
صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا يؤدون تدريبات لياقية استعدادًا لمواجهة منتخب تنزانيا (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.12.14 | 03:21 am
يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عامًا اليوم مباراته التجريبية الثانية أمام منتخب تنزانيا عند الثالثة مساءً، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك في ختام معسكره الإعدادي الجاري في مدينة الدمام، والذي يأتي في إطار البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا 2020.
من جانبه، قسم صالح المحمدي مدرب المنتخب اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى مرانًا على الكرات الثابتة دفاعيًا وهجوميًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مران الاستحواذ على الكرة.