أزارو ينتظم.. والعطوي يحفز
صورة التقطت أمس للمغربي أزارو يداعب الكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - الرياضية
2020.12.14 | 03:58 am
انتظم المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم في التدريبات الجماعية التي استؤنفت مساء أمس على ملعب عبدالله الدبل في النادي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.
واستهل خالد العطوي مدرب الفريق التدريب بكلمة تحفيزية أشاد من خلالها بأداء اللاعبين أمام ضمك أمس الأول ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وتتويجه بنتيجة عريضة 4ـ2، مطالبًا بطي صفحة الدوري والتركيز على مواجهة الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين الخميس المقبل.