المناعي يقسم اللاعبين

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.15 | 01:38 am

اجتمع التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، بلاعبيه، أمس، قبل انطلاق التدريبات التي احتضنها ملعب مقر النادي في الخبر، وأكد لهم أهمية مباراتهم أمام الشباب، غدًا، التي يحتضنها ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، مشددًا على أن مباراة خروج المغلوب تحتاج إلى النتيجة أكثر من المستوى.
بعد ذلك قسَّم المناعي لاعبي الفريق إلى مجموعتين، واعتمد في البداية على التدريبات اللياقية وتمارين الإطالة، بينما جمعهم في باقي التمرين في مناورة كروية خفيفة.
وركز المناعي على خلط مراكز اللاعبين، وعدم التقيد بخطة معينة، رغبة منه في عدم إرهاقهم قبل المباراة المرتقبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News