الحسيني يفند خسارة الوحدة

6 أسباب.. أسقطت الهلال

صورة التقطت أمس للكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط فريق الهلال خلال مشاركته في التدريبات اللياقية استعدادًا لمواجهة الفتح بعد غدٍ (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.12.15 | 01:38 am

وضع عبد اللطيف الحسيني، مدرب اللياقة، 6 أسباب لفريق الهلال الأول لكرة القدم لتلقى الخسارة الأولى من أمام فريق الوحدة في لقاء الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة هدفين لهدف.
وأشار الحسيني إلى أن التشكيلة التي لعبت منذ البداية لم تكن جيدة، إضافة إلى دخول اللاعبين المتأخر في أجواء المباراة، واستسهال الفريق المنافس، والتعامل الفني غير الجيد من قبل الروماني رازفان مدرب الفريق، وهبوط مستوى بعض اللاعبين، أبرز أسباب الخسارة الهلالية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News