العتيبي يترشح لرئاسة القادسية

الدمام ـ وليد الصيعري 2020.12.15 | 02:26 am

أعلن محمد بن خالد العتيبي، عزمه تقديم أوراق ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي القادسية، عند فتح باب الترشح من خلال الجمعية العمومية التي ستدعو لها وزارة الرياضة خلال الأسابيع المقبلة.
وأوضح لـ”الرياضية” العتيبي، أنه أكمل ملف برنامجه الانتخابي والذي سيعلن عنه قريبًا، مشيرًا إلى أن فكرة تقديم ملفه للرئاسة جاءت نزولًا عند رغبة عدد من داعمي النادي، ووعودهم بتقديم الدعم الذي يتناسب مع أهمية المرحلة، ونقل النادي إلى مستوى المنافسة القوية سواء فيما يتعلق بفرق كرة القدم أو الألعاب المختلفة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News