|

النصر يودع الملز والدرة بـ«أمسية الرائد»

الرياض - الرياضية 12:32 | 2020.12.16
بعد مرور عقود من الزمن، قضاها فريق النصر الأول في ملاعب العاصمة منذ تأسيسه، متنقلاً بين «الصائغ، والملز، وملعب الملك فهد»، سيخوض الأصفر آخر مباراة له في درة الملاعب، أمام الرائد في ثمن نهائي كأس الملك، الأربعاء، قبل أن يستضيف لقاءاته بعد ذلك في «مرسول بارك»، ملعبه الجديد لمدة 10 أعوام مقبلة.
ويدشن الأصفر مبارياته على ما أطلق عليه «ساحة النصر»، بملاقاة نظيره ضمك الـ26 من ديسمبر الجاري ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يغادر الفريق العاصمي قبلها، إلى حفر الباطن في الأسبوع التاسع لمواجهة الباطن.
ووقعت إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت في 26 أكتوبر الماضي عقداً مع شركة الوسائل السعودية الفائزة بمناقصة الاستثمار في ملعب الجامعة، ليكون المقر الرسمي لمباريات الفريق الأول لكرة القدم في النادي لعقد كامل.
وفي العام الحالي 2020 طرحت الجامعة الملعب لمناقصة عامة، وفازت شركة الوسائل السعودية بالملعب لمدة 10 أعوام حيث ينتهي عقدها في 2030.
وسبق الهلال الأندية السعودية في استثمار ملعب الجامعة الذي يتسع إلى 25 ألف متفرج وأطلق عليه اسم «محيط الرعب» لمدة 3 مواسم منذ العام 2017، قبل أن تفوز شركة الوسائل بتشغيل الملعب.