المناعي: نلعب بحذر

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.12.16 | 01:39 am

أكد التونسي يوسف المناعي، مدرب فريق القادسية، أن طبيعة المنافسة التي تلعب بنظام خروج المغلوب تتطلب التعامل بحذر أمام الشباب، اليوم، ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال في مؤتمره الصحافي، أمس: “فترة استعداداتنا كانت قصيرة بعد رحلة شاقة من وإلى الباحة، حيث لم يكن لدينا الوقت الكافي لخوض التمارين المطلوبة، هدفنا كان استرجاع الطاقة الذهنية والبدنية، ولكن لدينا لاعبين يملكون شخصية قوية ويجيدون التعامل مع الظروف”.
وأضاف: “الشباب سيلعب معنا بقوة، من أجل رد اعتباره من الخسارة التي تعرض لها من القادسية في الدوري الأسبوع الماضي، سنواجه فريقًا شرسًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News