العطوي يقسم الاتفاقيين

صورة التقطت أمس لخالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يتحدث إلى اثنين من أعضاء الجهاز المساعد له خلال التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - الرياضية 2020.12.16 | 01:50 am

أجرى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريبه الرئيس أمس على ملعب عبد الله الدبل في النادي تحت قيادة خالد العطوي مدرب القريق، تحضيرًا لمواجهة غدٍ التي ستجمعه بضيفه الفيصلي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.
واشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين وقائية، قسم العطوي بعدها لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.
كما شدد فايز السبيعي مدير الفريق على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف نظيره فريق الفيصلي كون البطولة تحمل اسمًا غاليًا على كل فرد في هذا الوطن، مشيرًا إلى أنهم يدركون مدى قوة الفيصلي، وأهمية مواصلة المستوى التصاعدي وبلوغ دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News