مناورة.. تجهز العين
أبها - حسن ذيبان
2020.12.16 | 01:51 am
خضع لاعبو فريق العين الأول لكرة القدم، أمس، لحصة تدريبية، استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا، ضمن مباريات دور الـ 16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، على رديف ملعب الجوهرة.
واستهل الألماني مايكل سكيبة، مدرب الفريق، تدريباته بتدريبات الإحماء والتدريبات اللياقية. تلا ذلك تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، كل مجموعة عملت على تطبيق جمل فنية معدة من قبل مايكل لخوض اللقاء. وأجريت مناورة لتطبيق النهج والأسلوب التكتيكي الذي تم التدرب عليه، وتحديد الأسماء التي سيخوض بها اللقاء.
واختتمت التدريبات بإطالة وتفكيك العضلات. وستغادر البعثة ظهر اليوم من الباحة إلى جدة.