الحضور يؤخر عمومية اتحاد القدم
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب
2020.12.16 | 02:15 am
أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم حرصه على تنظيم الجمعية العمومية للاتحاد حضوريًّا بدلًا من عقدها عن بُعد بواسطة الاتصال المرئي، لافتًا إلى أن عدم انعقاد الجمعية خلال الفترة الماضية سببه ظروف جائحة فيروس كورونا، خاصةً في ظل الاحترازات الطبية القائمة، وعدم القدرة على عقد الاجتماعات التي تضم أكثر من 50 شخصًا. جاء ذلك ردًّا على استفسارات، قدمتها “الرياضية”. وبيَّن اتحاد القدم، أن عدد الحضور المتوقَّع يتخطى حاجز 50 شخصًا. وتُعقد الجمعية العمومية العادية مرةً واحدة كل موسم رياضي، وفقًا للمادة 27 من النظام الأساسي للاتحاد.