الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الدمام - الرياضية 2020.12.17 | 08:32 pm

قاد أحمد الكسار حارس مرمى الفيصلي فريقه إلى ربع نهائي كأس الملك بعد تغلبه على الاتفاق بركلات الترجيح 9-8 بعد نهاية الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام لحساب الدور الـ16 من الكأس .
المباراة بدأها الاتفاق بسيطرة وضغط على مرمى ضيوفه الذين اكتفوا بالدفاع والاعتماد على المرتدات السريعة من الأطراف، وتألق أحمد الكسار حارس مرمى الفيصلي في الذود عن مرماه من الهجمات الاتفاقية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفيصلي بعد اصطدام الكرة بيد سوزا محترف الاتفاق، تقدم لها البرازيلي جيليرمي ويطيح بها خارج الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني تكرر ذات الأمر واستطاع الاتفاق الوصول للمرمى الفيصلاوي في العديد من الكرات التي جانب التوفيق أغلبها وكان أخطرها تسديدة سليمان دوكارا التي كادت تنهي المباراة لكن براعة الكسار ساهمت في إبقاء فريقه داخل المسابقة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل. ويلجأ الفريقين إلى الأشواط الإضافية.
الأشواط الإضافية غلب عليها التحفظ الشديد من الجانبين خشية من هدف قاتل لا يمكن تعويضه، ليتجه الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفيصلي لصالحه 9-8 بعد تصدي الكسار لركلة محنشي الاتفاق ومن ثم تسجيله الركلة الأخيرة الحاسمة التي صعدت بفريقه إلى الدور ربع النهائي.
وسيلاقي الفيصلي نظيره الباطن في الدور المقبل بعد تغلب الأخير في وقت سابق اليوم على نظيره أبها 3-0.


الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

الكسار يصعد بالفيصلي إلى ربع النهائي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News