شطب لاعب النصر وإعادته إلى فريقه السابق

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2020.12.17 | 11:05 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلاً في لجنة الاحتراف، أقر بشطب عبدالمجيد العنزي لاعب النصر للناشئين من كشوفات النادي، مع إعادة قيده في سجلات النادي الوطني، بسبب نقل خدمات اللاعب إلى العاصمي بصورة مخالفة.
كما أصدر قراراً بمنع أحد الإداريين في نادي الصقور من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عام كامل، مع تغريمة مبلغاً مالياً يصل إلى 20 ألف ريال، بعد مساهمته في عملية الانتقال الخاطئة.
وكانت إدارة النادي الوطني، استعانت بمكتب المحامي الدكتور صالح البلوي لتولي القضيه والدفاع عن حقوق النادي، في وقت خاض العنزي عدد اً من المباريات مع النصر في الموسم الحالي لدوري الناشئين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News