رازفان يستعيد الوطيان
الرياض ـ حمد الصويلحي
2020.12.19 | 11:12 pm
ينتظر أن يدفع الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بحبيب الوطيان، حارس المرمى، في لقاء القادسية غدًا، ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك الوطيان، أمس، في التدريبات الجماعية، وأبدى جاهزية تامة من حيث اللياقة البدنية والصحية.
وقاد الروماني تدريبات الفريق أمس استعدادًا للمواجهة، وركز في البداية على التمارين اللياقية، قبل أن يقسم اللاعبين لمجموعات نفذت كل مجموعة تمارين تكتيكية. إلى ذلك، واصل الخماسي عبد الله المعيوف، علي البليهي، جيوفينكو، هتان باهبري، ومتعب المفرج برامجهم العلاجية والتأهيلية، وتأكد غيابهم عن المباراة. ويختتم الفريق تدريباته، عصر اليوم، قبل المغادرة إلى الدمام عند الساعة الثامنة مساءً.