مليون ريال تدخل خزينة العين
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.20 | 12:54 am
تلقت خزينة نادي العين، أحد فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مبلغًا وقدره مليون ريال، وذلك من سعيد العنقري عضو شرف النادي. ويأتي ذلك مواصلة لدعمه الدائم للنادي، بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري المحترفين. من جانبها، قدمت إدارة نادي العين برئاسة مازن بن رداد الشكر والتقدير للعنقري على دعمه غير المستغرب. وكان فريق العين حقق نتيجة إيجابية في دور الـ16 بعد فوزه على النادي الأهلي وأعلن تأهله رسميًا إلى دور الـ8 في إنجاز يسجل للنادي الصاعد إلى دوري المحترفين.