اليوم.. برناوي وشراحيلي يكشفان
أبها ـ حسن ذيبان
2020.12.20 | 12:57 am
بينت لـ”الرياضية” مصادر خاصة أن الدكتور خالد غريسة طبيب نادي أبها، سيشرف على الكشف بالأشعة التي سيخضع لها كرم برناوي ورياض شراحيلي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، في المستشفى السعودي الألماني في مدينة أبها “الشريك الطبي” للنادي صباح اليوم، للتأكد من موضع الإصابة التي تعرضا لها أمام الباطن في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الفحص سيبين حاجة اللاعبين إلى برنامج تأهيلي، خلال الفترة المقبلة وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق ضمك.