هايلند يعود بعد 14 يوما
حفر الباطن - طلال القطيني
2020.12.22 | 12:31 am
بيَّنت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الترينيدادي خاليم هايلند، لاعب وسط فريق الباطن الأول لكرة القدم، سيعود إلى التدريبات الجماعية بعد 14 يومًا. وكان اللاعب قد عاد من الرياض بعد أن أجرى عملية جراحية في مفصل القدم اليمنى، ويواصل جلسات العلاج الطبيعي في عيادة النادي. ويخضع هايلند لبرنامج تأهيلي سيعقبه بعد ذلك برنامج آخر لياقي من أجل تجهيزه.
وشارك اللاعب مع الفريق منذ انطلاقة الدوري عنصرًا أساسيًّا حتى الجولة السابعة دوريًّا.