|


تقديم نهاية مهرجان الملك عبدالعزيز نهاية الشهر الحالي

الصياهد- سلطان العتيبي 2020.12.22 | 12:53 am

أعلنت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، عن صدور الأمر السامي الكريم، بشأن موعد انتهاء المهرجان في 31 ديسمبر 2020م بدلاً من منتصف شهر يناير المقبل 2021م.



ونص الأمر الملكي الكريم رقم 25082، ‏والذي أشار إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على صحة المواطنين والمقيمين في ظل خطر جائحة كورونا (كوفيد – 19)، فإن إدارة المهرجان تعلن عن تقديم موعد انتهاء مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الخامسة والمقام حالياً في ميدان الملك عبدالعزيز (في الرمحية)، لتكون في نهاية شهر ديسمبر الحالي.



وإذ تهيب إدارة المهرجان بجميع المشاركين بالتعاون مع الجهات الصحية والأمنية، بالحرص الشديد على الالتزام التام بالاحترازات والتعليمات اللازمة، والخاصة بمتطلبات الوقاية من الإصابة بجائحة فيروس كورونا، وعدم التهاون في تطبيقها.
مع التأكيد على أن الجهات الأمنية والصحية لن تتساهل بتطبيق ‏العقوبات الصارمة والحازمة على كل من يخالف هذه التعليمات من أفراد وجماعات ومؤسسات.



‏وستقوم إدارة المهرجان بنشر بياناً تفصيلياً يوم غدٍ الثلاثاء، يتضمن تفاصيل كل ما يخص إعادة جدولة جدول المنافسات المتبقية، وجميع التفاصيل الأخرى ذات العلاقة بالأسواق والمزادات والفعاليات.